تصل بنا كأس العالم تقنيا!!

الأربعاء، 16 يوليو 2014

كأس العالم تقنيا!!


ضربة البداية :-

كلكم تعتقدون ان كأس العالم ضربة بدايته من بين كرواتيا و البرازيل. هذا مفهوم خاطئ. فان ضربة البداية كانت من نصيب شخص مشلول اسمه جوليانه بينتو.فكيف هذا؟ بفضل اختراع يسمي exoskeletonPin الشخص ارتدي قبعة كامل من الأقطاب الكهربائية التي من شأنها الكشف عن إشارات الدماغ تشارك في السيطرة على الحركة، وإرسالها لاسلكيا إلى جهاز كمبيوتر محمول بحجم ارتداؤها داخل حقيبة تحمل على الظهر من شأنها أن ترجمتها إلى أوامر التي تمكن الدعوى الروبوتية، أو الهيكل الخارجي، ل المشي على العشب وتسليم ركلة. 
وقد أمضى باحثون من جامعة ديوك في دورهام بولاية نورث كارولينا، سنوات التحضير لهذه التظاهرة الطموحة، التي تستند إلى التقدم على نطاق واسع في كل من واجهات الدماغ والآلة، التي تربط الدماغ إلى الأجهزة في العالم الخارجي، والهياكل الخارجية تهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين لديهم مشلولة الإعاقات الشديدة.

مع المصداقية على الخط، وكأس العالم يتحول إلى تكنولوجيا :-



للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وسيتم استخدام تكنولوجيا خط المرمى (GLT) لمساعدة الحكام هذا الصيف في البرازيل. لتنفيذ هذه التكنولوجيا، وذهب لكرة القدم من خلال عملية طويلة من اختبار الشركات غلت المحتملة وجود لهم الاختبار نظمها في مباريات كرة القدم. من هذه العملية انتهت الفيفا حتى تعيين GoalControl GmbH المزيد كمزود تكنولوجيا خط المرمى الرسمية للبطولة عام 2014.

كان GoalControl GmbH المزيد للذهاب من خلال برنامج الجودة لكرة القدم وكسب شهادة الجودة للمحترفين لكرة القدم. هذه الشهادة هو وسيلة للفيفا من المشجعين مؤكدا أن أي نظام تعطى تنفيذ تم اختبارها بدقة - في هذه الحالة تم اختبار النظام من GoalControl GmbH المزيد في كأس القارات FIFA البرازيل 2013 - ويصلح للعب المباراة.

التحدي الحالي مع هذه التقنية هو لتثبيت واختباره في كل من ال 12 الملاعب التي ستستضيف المباريات. يتم وضع لإعداده 14 كاميرات عالية السرعة في جميع أنحاء الملعب مع سبعة من الكاميرات تتبع كل طائرة خط المرمى. كما لعبت مباريات يتم تعقب موقف الكرة في 3D. إذا كانت الكرة يعبر طائرة خط المرمى ونبهت الحكم في غضون ثانية واحدة على ساعة اليد التي يتم مزامنتها إلى نظام GoalControl.


التقنية العالية في التصوير :-


أعلنت شركة سوني والفيفا مؤخرا أنها سوف تعمل معا لجعل كأس العالم 2014 إنتاج 4K. بالنسبة لأولئك منا لم يدرك حتى على أحدث تكنولوجيا التلفزيون لغة، 4K هو المصطلح الذي يصف أجهزة العرض التي لديها قرار الأفقي لل4،000 بكسل. ترجمة: 4K هو فائقة التلفزيون عالي الوضوح مقارنة مع معيار 1080P القرار مرحبا مواطنه الحالي أن معظم المستهلكين معتادا. 

هذا النوع من مرحبا التكنولوجيا، من خارج تجربة مشاهدة واضحة ويبدو أن تكون مصممة خصيصا للحصول على تجربة مشاهدة الألعاب الرياضية. ولكن المشكلة هي أن التلفزيون 4K لم تستحوذ على انتباه الجماهير بسبب وجود نقص في المحتوى وأرخص 4K التلفزيون متوفرة للمستهلكين تبدأ في حوالي 1000 دولار. ذلك الهدف سوني تعاونهم مع الفيفا هو محاولة تحقيق هذا المستقبل مرحبا التكنولوجيا من التلفزيون إلى التيار الرئيسي من خلال الشراكة مع الفيفا لأكبر حدث مشاهدة التلفزيون في العالم. 

لإثبات ما يبدو مثل العمل في 4k، سوني التقاط لقطات من المباراة النهائية، الدور ربع النهائي واحد وجولة من دور ال16 في 28 يونيو . وبعد ذلك يتم تضمين لقطات من هذه الألعاب في البطولة الرسمية 2014 الفيلم التي سيتم إنتاجها في، هل تفكر في ذلك، 4k. سيتم عرض الفيلم على الانترنت من خلال 4K منصات توزيع المحتوى بعد قد اختتم كأس العالم. 

وهذه الشراكة بين سوني والفيفا تكون مثيرة للاهتمام لأن 4K التكنولوجيا واعدة ولكن لا يزال لم يعتمد إلى حد كبير على مستوى المستهلك. السؤال الجوهري هو كيف ستكون فعالة أكبر حدث مشاهدة التلفزيون في العالم في تسويق 4K؟ يبدو أن سوني أعتقد أنها فرصة جديرة بالاهتمام وعلى الورق يبدو ليس هناك وقت أفضل لتسويق هذا نوع معين من التكنولوجيا. حتى وأنت تشاهد البطولة هذا الصيف نأخذ في الاعتبار تأثيراتها على أحدث التقنيات في صناعة التلفزيون.

كرة Brazuca :-





أبعد من الرمزية وجماليات الكرة هناك قدرا كبيرا من التكنولوجيا أن يذهب إلى إنشائه. وBrazuca مختلفة من كرات القدم التقليدية لأنه يتكون من ستة ألواح البولي يوريثين المتشابكة، والآلاف من الدمامل الصغيرة على السطح التي تم تصميمها لخلق قبضة والسرعة.

كانت الكرات من البطولات السابقة تخضع للتدقيق لكونها خفيفة جدا وجود مسارات طيران غير منتظم بسبب بهم الماكياج. ولكن Brazuca وقد تم اختبار لسنوات ونصف واثنين قد حصل على موافقة من 600 من كبار اللاعبين في العالم بما في ذلك ليونيل ميسي، ايكر كاسياس، وباستيان شفاينشتايجر لاعب فرنسا السابق زين الدين زيدان.

أديداس واثقة من أن التكنولوجيا سوف Brazuca "تلبية وتجاوز كل مقاييس الفيفا" وسوف "ضمان أعلى مستويات الأداء لكل حالة".

"هناك ابتكار هيكلية جديدة مع التماثل الفريد من ستة ألواح متطابقة إلى جانب بنية السطح المختلفة سيوفر قبضة المحسنة، لمسة والاستقرار والديناميكا الهوائية على أرض الملعب. Brazuca تم اختبارها بدقة لتلبية وتجاوز كل مقاييس الفيفا لكرة القدم الرسمية، وضمان أعلى مستويات الأداء لكل حالة

المصدر-1.2.3

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة التقني
تصميم : يعقوب رضا